بيان إدانة

7/20/2024 11:35 PM صنعاء

اللجنة الوطنية للمرأة تدين استهداف العدوان الإسرائيلي على مدينة الحديدة حيث أقدم طيران العدوان الصهيوني اليوم السبت على شن سلسلة من الغارات على أعيان ومنشئات مدنية واقتصادية ومنازل مواطنين  في ميناء و مدينة الحديدة، نجم عنها استشهاد واصابة عدد من المدنيين، فهذا العدوان الصهيوني هو نوع من الغباء والحماقة، لأن هذا الكيان الإسرائيلي المجرم يعاني أشد مراحل ضعفه حين أقدم على الاعتداء على عرين الأسود.
 وعليه فإننا في اللجنة الوطنية للمرأة ندين  ونستنكر بأشد العبارات هذا الاعتداء الإسرائيلي الغاشم الذي ينتهك سيادة بلادنا   ونعدّه عربدة صهيونية وتصعيدا خطيرا، في محاولة يائسة لثني قواتنا المسلحة اليمنية عن أداء واجبها المقدس نحو القدس والشعب الفلسطيني المظلوم الذي يتعرض لحرب إبادة نازية.  
كما نؤكد موقفنا الثابت في مساندة ونصرة الشعب الفلسطيني المظلوم وهذا الموقف موقف مبدئي وإيماني وديني، ولن يتوقف أو يتراجع، فلم يزيدنا هذا الاعتداء إلا إصراراً على مواصلة موقفنا الداعم والمساند لنصرة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.
وندين الصمت المطبق للمنظمات والهيئات الدولية ومجلس الأمن تجاه هذه الاعتداءات التي يقوم بها كيان العدو الإسرائيلي تجاه دولة ذات سيادة دون أي تعبير أو استنكار أو شجب أو خطوات لإيقاف ما تقوم به من اعتداء غاشم.
ونبارك كل الإجراءات والردود العسكرية الحتمية والقادمة التي تتخذها القيادة ممثلة بـ السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي-يحفظه الله. 


صادر عن اللجنة الوطنية للمرأة
الجمهورية اليمنية
بتاريخ 14/محرم/1446هـ الموافق 2024/7/20م